الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخولس .و .جالمجموعات

شاطر | 
 

 اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو صالح المنصور
Җ مؤسس الموقع Җ
Ώ اخـ كم ـــو Ώ
Җ مؤسس الموقع Җ   Ώ اخـ كم ـــو Ώ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1363
العمر : 27
المدينه : الديره المرجع : : المجمـــعه
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

مُساهمةموضوع: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   17/7/2007, 6:41 am

السلام عليكم،،،،
هذه طريقه جديده تبين شخصيتك من اخر رقم في موبايلك

اذا كان ينتهيبـ(0):وحيــد


اذا كان ينتهي بـ(1):اناني


اذا كان ينتهيبـ(2):اجتماعي


اذا كان ينتهيبـ(3):محبوب


اذا كان ينتهيبـ(4):دلوع


اذا كان ينتهي بـ(5):سعيد


اذا كان ينتهيبـ(6):نشيط


اذا كان ينتهي بـ(7):كريم


اذا كان ينتهيبـ(Cool:حسود

ا
ذا كان ينتهي بـ(9):ناجح


--------------------
انشاء الله تكون جيده ((خخخخخخخ والله لو طلع شي صح حيكون صح ))


تحياتي ويالله يالردود الي يسترها ربنا

_________________
! ண҉ணЩஇணਿـ‗_سديرواي راكب عراوي_‗ـੀணஇЩண҉ண
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mansour.yoo7.com
سمو المشاعر
>> مشرف المنتدى العام <<
>> مشرف المنتدى العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2408
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   17/7/2007, 8:21 am

انشاء الله تكون جيده ((خخخخخخخ والله لو طلع شي صح حيكون صح ))



ولوماطلع شي صح ماراح يكون صح ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟scratch scratch scratch



انا نهاية رقم جوالي(((5)))اذ
ا كان ينتهي بـ(5):سعيد



يسلموووو على الموضوع ابو صالح

_________________
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»منصوري يكفيكم حضوري«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو صالح المنصور
Җ مؤسس الموقع Җ
Ώ اخـ كم ـــو Ώ
Җ مؤسس الموقع Җ   Ώ اخـ كم ـــو Ώ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1363
العمر : 27
المدينه : الديره المرجع : : المجمـــعه
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   17/7/2007, 8:24 am

زين انه كذ


مبروك



دوم ان شاء الله




يشرفني مرورك

_________________
! ண҉ணЩஇணਿـ‗_سديرواي راكب عراوي_‗ـੀணஇЩண҉ண
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mansour.yoo7.com
النوري
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   17/7/2007, 10:04 am

وه ياحبيلي كرررررييييييييمه <<<ايه والله كريمه على نفسها هع

انا (7)

ميغسي ابو صلوح ع الموزوع

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو صالح المنصور
Җ مؤسس الموقع Җ
Ώ اخـ كم ـــو Ώ
Җ مؤسس الموقع Җ   Ώ اخـ كم ـــو Ώ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1363
العمر : 27
المدينه : الديره المرجع : : المجمـــعه
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   17/7/2007, 5:51 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

صح يا بنت حاتم الطائي


والله من جنبها


لاتصدقين عمرك



خخخخخخخخخخخ

_________________
! ண҉ணЩஇணਿـ‗_سديرواي راكب عراوي_‗ـੀணஇЩண҉ண
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mansour.yoo7.com
النوري
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   17/7/2007, 6:08 pm

يااخي انت وش يدريك عايش معي انا كريمه وبس والدليل الرقم سبعه ولا يكثر لو سمحت هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمو المشاعر
>> مشرف المنتدى العام <<
>> مشرف المنتدى العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2408
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   17/7/2007, 7:46 pm

انا اشهد يابو صالح بكرمها بنت العم ابشرك بتصرفلي واحد ((ايبود)) هدية وهذا اكبر دليل على الكرم بس رجائآ النوري لاتجيبنلي ايبودين نفس الون عشان مانلخبط انا ابي لون اسود وانتي بكيفك انشالله تاخذين فسفووووري مو شغلي ....

_________________
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»منصوري يكفيكم حضوري«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو صالح المنصور
Җ مؤسس الموقع Җ
Ώ اخـ كم ـــو Ώ
Җ مؤسس الموقع Җ   Ώ اخـ كم ـــو Ώ
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1363
العمر : 27
المدينه : الديره المرجع : : المجمـــعه
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   17/7/2007, 8:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههه

والله انك بعد طرار ويتشرط

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يحليلك بس طيب مافيه لي


ياخي اداره المنتدى احضر الحفله ولا اكل


صعبه دبروني تراني والله عاقل ما اسوي شئ

_________________
! ண҉ணЩஇணਿـ‗_سديرواي راكب عراوي_‗ـੀணஇЩண҉ண
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mansour.yoo7.com
النوري
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   18/7/2007, 12:07 am

شفت يابو صاالح هذا اكبر دليل على اني كريمه بعطي سمو ايبوود

سمو لاتتشرط اهو جاي مجانا يعني ارضى باللون اللي بيجي انا اباخذ تفاحي وش ابي بالفسفوري تبي عويناتي تحول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمو المشاعر
>> مشرف المنتدى العام <<
>> مشرف المنتدى العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2408
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   18/7/2007, 5:48 am

كفو والله ياالنوري يسلموووووو
يقول المثل شي ببلاش ان بغى بدون لون بس وينه ؟

_________________
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»منصوري يكفيكم حضوري«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النوري
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   18/7/2007, 6:36 am

الله مير يسلمك

اهو جاي بالطريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوالي المنصور
"، منصووري عالي ،"

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1140
العمر : 27
المدينه : الديره المرجع : : ثــــــــ منبع العز ـــرمداء
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   18/7/2007, 6:37 am

انا نهاية رقم جوالي(((5)))

اذا كان ينتهيبـ(6):نشيط


ماشاء الله علي نشيطه قولو ما شاء الله لا تنضلوني Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمو المشاعر
>> مشرف المنتدى العام <<
>> مشرف المنتدى العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2408
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   18/7/2007, 6:48 am

يسلمو بنت العم النوري وقدها وقدود ومو غريبة منك منصورية
هههههههههه خوالي المنصور اجل (( نشيط)) ((5))

_________________
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»منصوري يكفيكم حضوري«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النوري
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   18/7/2007, 6:56 am

سمو الله يسلمك للمعلوميه انا منيب منصوريه بس لي الشرف اني اعرفهم<<<تراها بنت عم خوالي المنصور ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمو المشاعر
>> مشرف المنتدى العام <<
>> مشرف المنتدى العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2408
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   18/7/2007, 7:24 am

والله و مــــــ1000000000000000000ـــــــليــــــــون
نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــم
لــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
الـــــــــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف
الـمـــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــصــــــــــــــــــــــــــور

_________________
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»منصوري يكفيكم حضوري«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النوري
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   18/7/2007, 7:30 am

ميرسي يااوخيي وماعليك زوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوهرة المنصور
"، منصووري راقي ،"



انثى
عدد الرسائل : 131
تاريخ التسجيل : 19/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   22/7/2007, 7:31 am

انا رقمي القديم كان ينتهي بـ 1 = اناني
والجديد الحين :


اذا كان ينتهيبـ(0):وحيــد

يعني انا وحيده Sad


هههههه موضوع حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلمَنصْــوٌُُريَه
>> مراقبه منتدى المراه <<
>> مراقبه منتدى المراه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3473
العمر : 29
المدينه : الديره المرجع : : ..
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك   30/10/2007, 4:50 am

<<<<<<اجتماعيه والله من قله هههههههههههههههه
اذا كان ينتهيبـ(2):اجتماعي
مشكور يا ابو صالح تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعرف شخصيتك من اخر رقم جوالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عائله المنصور :: ــالمنصور التـــقنــيــ :: منتدى [ ـ تقـنــــيه الجـــــوالات ـ ]-
انتقل الى: