الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخولس .و .جالمجموعات

شاطر | 
 

 افيدوني يالمنصور

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: افيدوني يالمنصور   20/7/2009, 9:45 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ان شاء الله بخير
مابغى اطيل في المقدمه بخش بالموضوع على طول

اليوم مدري وش الي طرى على بالي المنصور تذكرت لي صديق كان يدرس معي في المتوسطه وانا تذكرت اسمه وكتبت المنصور وشوفت منتداكم المتواضع عسى الله يوفقكم
انا مني من المنصور ولا بيني وبينهم قرابه اصلن لامن بعيد او قريب الي ابغى اعرفه بظبط ويليت تفديوني فيه
المنصور من اين او وش ديرتهم؟؟
وش يرجعون المنصور عنوز ام ماذا؟؟؟
ياليت تفديوني بالاشياء ذي

في شي احب اقوله لكم
هو مو من اختصاصي لكن المفروض يكون في اجتماع لعائلتكم الكريمه ويكون في تواصل بين ابناء العمومه يعني انا على حسب الي اشوفه المنتدى تقربيا مايتجوز 390 عضو على ماعتقد؟؟؟هل المنصور فقط هذولا لا ياكثر الي اعرفهم من المنصور

وفي نقطه ياليت تفهمونيها هل المنصور فيه عائله تشبه اسمها او ان اي واحد من المنصور ينتسب لكم
والله انه يحزني ان اشوف عائلة المنصور متشتته ليش مايكون فيه تواصل بينهم وينتشر ذا المنتدى على الكل وتعم الفادة
واسفين على الاطاله واعذرونا اذ تدخلنا بشي مالي خص فيه لكن حبيت اعرف فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـ ..الروح.. ـذب
"، منصووري ساطع ،"

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 287
العمر : 33
المدينه : الديره المرجع : : سدير
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   21/7/2009, 7:08 am

وعليكم السلام ورحمة الله

أخي العزيز مرحباً بك في منتدانا المتواضع

شدني أهتمامك بعائلتنا الغاليه وهل يعقل ان كل هذا الأهتمام هو مجرد ذكرى لزميل لك أيام المتوسطه !

لكن لا بأس أيها العزيز

عائلة المنصور كبيره ومنتشره في جميع أنحاء الجزيره العربيه


منهم من يرجع لعنزه ومنهم من يرجع لسبيع ومنهم من الأشراف ومنهم من بني تميم

أما بالنسبه لعائلتي فأننا نرجع الى الاشراف من مكه وسمعت ايضاً أن الشيخ صالح بن عبدالعزيز المنصور رحمه الله يرجع نسبه الى الأشراف أيضاً والله أعلم


ملاحظه ..

من قال اننا لا نتواصل بالعكس يا أخي هناك الكثير من الأجتماعات التي نرى فيها بعضنا البعض صحيح انها قليله لكن الحمدلله على كل حال

والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   21/7/2009, 11:11 am

شكرا اخوي عذب الروح لافادتي
هذا الزهق مايسوي يا اخوي عذب
الي فهمته من كلامك ان المنصور منهم من عنزه وسبيع ومن بني تميم ومن الاشراف طيب ونعم فيكم كلكم
يعني هل المنصور من الاشرااف مالهم اي صله بقبيلة عنزه ولا قبيلة سبيع ولا قبيلة بني تميم
يعني كلها تشابهه اسماء
طيب كيف اعرف الشخص الي من المنصور هو من الاشراف او عنزه او سبيع او بني تميم؟؟؟
ياليت احد الاخوان يفدني
وشاكر لكم
وان شاء الله اكون عضو خفيف عليكم وماضيقكم في منتداكم الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((حـــمــنـــي))
"، منصووري جديد ،"

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 40
العمر : 25
المدينه : الديره المرجع : : بريدة
تاريخ التسجيل : 15/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   22/7/2009, 4:17 am

وعليكم السلام اخوي ابوحسن
شوف انت سؤالك كيف تدري ان هذا المنصوري من اي قبيله
ياخي رح لمه واساله يعني ترانا عائلة المنصور مايهمنا من اي قبيله
اهم شيئ ان حنا عائلة واحده بيننا تكاتف بالرخاء والشدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   22/7/2009, 8:26 am

اخوي حمني انت مافهمتني
انا الي اقصده كيف اعرف
هل يكون على سبيل المثال
فلان بن فلان بن فلان المنصور السبيعي
ولا فلان بن فلان المنصور فقط
اذا كان جوابك الثاني فانا كيف اعرف سبيعي و لاعنزي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموسيقار99
"، منصووري عالي ،"



ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   22/7/2009, 9:18 am

خلااااص سكرو هالموضووووع اوك مااابي ردود بعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   22/7/2009, 10:11 pm

ليش اخوي الموسيقار 99
هل كلامي فيه خطاء
طيب انا بسالك هل فيه المنصور من بني زيد
يسكنون في الشعراء وشقراء و الدوادمي؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموسيقار99
"، منصووري عالي ،"



ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 12:41 am

اخوي ماقلت كلامك فيه خطأ
اقول سكرو
الموضوع عشان مو كل واحد يدخل يحط
رأي مخالف وتصير سووء فهم للعضو الثاني ويصير مشاكل عرفت
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((حـــمــنـــي))
"، منصووري جديد ،"

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 40
العمر : 25
المدينه : الديره المرجع : : بريدة
تاريخ التسجيل : 15/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 1:00 am

صـحـيـح كــلامـك اخـوي الـمـوسـيـقار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 8:16 am

اخوي لاسوء تفاهم ولا شي بس اخر سؤال عندي الي هو
هل يكون اسمه على سبيل المثال:فلان بن فلان المنصور السبيعي
ام يكون فلان بن فلان المنصور
واذا كان جوبك الثاني فانا كيف اعرف فقط
والله لايجب المشاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموسيقار99
"، منصووري عالي ،"



ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 8:35 am

شلون تعرف والله اني مو رادار عشان اعرف
وبعدين وش دخلك هذا سبيعي او عتيبي او عنزي
مالكـ خص انت مو من العائله لاحتى لاتتكلم اصلا
قسم بالله هالادمي قصده يفتح ابواب مسكره
خلك بنفسك وماعليك من احد (زين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 8:47 am

شكرا اخوي الومسيقار99
انا مني من العائله كلامك صحيح
لاكن بكلامك هذا اعذرني يا اخي الكريم اني اشكك باصلك يمكن ماتكون عنزي بس قلت انا عنزي
الله اعلم باصلك وش يمكن تكون صلبي
والرجاء تقبل ردي بكل احترام ولا تزعل من الي قلته لك
لكن حبيت اعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموسيقار99
"، منصووري عالي ،"



ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 9:06 am

ههههههههههههههههههههه
كل يشوف الناس بعين طبعه
اناا من يوم شفتك من القريات وابو حسين بعد كأنك شي.........؟ وانا غاسل يدي منك اصلا
على طول من الصحراء للانتر نت ماقول الا الله يعافينا ولا يبلانا
وعلى قولتك سلام يا اخي الكريم هع


عدل سابقا من قبل الموسيقار99 في 23/7/2009, 9:15 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 9:10 am

في شي يضحك انا ساكن بالقريات ماعتقد شي يضحك فاذا انت تسلني عن ديرتي فهي الجمش
الحمدالله عاف اصلي ماني مثلك اتهرب من السؤال يا المنصور والله اعلم باصالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموسيقار99
"، منصووري عالي ،"



ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 9:20 am

انااا عنزي وغصب عنك هذا اولا
ثانيا حتىال مو عنزي: على الاقل ازين من اللاجئ تفهم هههههههع والله العقل نعمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 9:24 am

لاجئ؟؟؟
اخوي ظروف العمل يا جاهل
طيب ممكن تجاوبني
انت اسمك فلان بن فلان المنصور
ولا فلان بن فلان المنصور العنزي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموسيقار99
"، منصووري عالي ،"



ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 9:35 am

ياضروف العمل واخرتها برابع ابتدائي

اناا دهمشي عنزي

ما اقول الا الله يخلف على امكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 9:45 am

عرفت اصلك انت اول شي ولاتهرب من سؤالي جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوب اذا كنت تعرف اصلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموسيقار99
"، منصووري عالي ،"



ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 9:53 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 9:54 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماتعرف تجاوب قول اني صلبي وخلاص ولاتعبني معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الموسيقار99
"، منصووري عالي ،"



ذكر
عدد الرسائل : 1321
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : :
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 10:01 am

هالاجئ لشده قهره على بلاده جاه العمى صار مايشوف شي
هههههههههههههههههههع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـ ..الروح.. ـذب
"، منصووري ساطع ،"

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 287
العمر : 33
المدينه : الديره المرجع : : سدير
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   23/7/2009, 1:43 pm

حبيبي الموسيقار Cool

لا تنزل نفسك لمستواه وخله يناهق وينبح على كيفه


وعلى قولتهم


((لآ يضر السحاب نبح الكلاب ))

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عابر سبيل
"، منصووري ضيف ،"

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 17
العمر : 36
المدينه : الديره المرجع : : القصيم
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   24/7/2009, 3:25 am

السلام عليكم

مرحبا أبو حسين أخبارك

شف أخوي صحيح إنك تسأل وتبي تعرف عن العائلة ومن أي فبيلة

أعتقد هذا سؤال مو مهم وإنت ضيف على المنتدى

وأعتقد السؤال ما يهمك بأي شي

بس إنت دخلت وسببت شوشره

والمثل يقول

( يا غريب كن أديب )

وأنا مثلك مو من العائلة بس أحب أدخل فيهم

وأشوف أخبارهم


عدل سابقا من قبل عابر سبيل في 24/7/2009, 1:05 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين
"، منصووري ضيف ،"



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 28
المدينه : الديره المرجع : : القريات
تاريخ التسجيل : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   24/7/2009, 7:16 am

عابر سبيل كتب:
السلام عليكم

مرحبا أبو حسين أخبارك

شف أخوي صحيح إنك تسأل وتبي تعرف عن العائلة ومن أي فبيلة

أعتقد هذا سؤال مو مهم وإنت ضيف على المنتدى

وأعتقد السؤال ما يهمك بأي شي

بس إنت دخلت وسببت شوشره

والمثل يقول

( يا غريب كن أديب )

وأنا مثلك من من العائلة بس أحب أدخل فيهم

وأشوف أخبارهم
كلامك صح اخوي لكن وش فيها لاسالت الواحد عن قبيلته ماضنتي فيها شي
ومايرد ذا الرد الا واحد مايعرف عن قبيلته اي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـ ..الروح.. ـذب
"، منصووري ساطع ،"

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 287
العمر : 33
المدينه : الديره المرجع : : سدير
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: افيدوني يالمنصور   24/7/2009, 12:23 pm

أخوي عابر سبيل

ما أقول الا الله يكثر من أمثالك رجل كفو ومحترم ونعم التربيه يالغالي

وكلامك صحيح وفي محله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابو حسين أنت جيتنا ضيف وحنا أكرمناك ورحبنا فيك بحسن نيه بس مو معناه أنك أنت تقلل من أحترامك لنا وتهين عايلتنا وأعضاء منتدانا لكن أكتشفت أنك جاي تسبب مشاكل وشايل بقلبك كل الحقد والكتاب باين من عنوانه وأكبر دليل أختيارك للألفاظ اللي ما تليق برجل بعمرك وتدل على جهلك وتربيتك في بيئه غير صالحه تفتقر الي الثقافه ما أقول الا الله يخلف على أماً جابتك وأبوك اللي ما عرف يربيك ويعلمك وشلون تتكلم مع الناس
وتأكد أنت اللي جبت الكلام لنفسك وتحمل ما جاك.. اللهم عافنا ..
أتمنى أني ما عاد أشوفك في منتدانا لأننا ما نتشرف فيك !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افيدوني يالمنصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عائله المنصور :: ــالمنصور العائليــ :: منتدى [ـ اخبار ـ جمعـات ـ عائليه ـ ]-
انتقل الى: